مساحة إعلانية

الهلال يحصد ثلاث نقاط من الوحدة بالثلاثية

 

سلمان-الفرج-مباراة-الهلال-والوحدة

واصل نادي الهلال بالاحتفاظ بموقعه الثاني في الجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي)، بعد فوزه بثلاثية دون رد على ضيفه نادي الوحدة في الجولة الرابعة من المسابقة 2022-2023.

 انتهى الشوط الأول من مجرى المباراة نادي الهلال ضد نادي الوحدة بالتعادل السلبي، ولكن افتتح موسى ماريقا التسجيل في الشوط الثاني وكان اول هدف للهلال في الدقيقة 58، وكان صانع الهدف سلمان الفرج بعدما مرر الكره بين لاعبين الوحدة واعطى الفرصة لموسى امام المرمى لأجل تسجيل الهدف.

وأضاف اودين ايغالو هدف الثاني للهلال في الدقيقة 79 من مجرى المباراة، وكان بداية صناعة الهدف عبر الاعب بريرا نقلها إلى ياسر الشهراني الذي اعطى الكورة إلى إيغالو امام المرمى وتم تسجيلها على يمين الحارس الوحدة.

ولكن فيتو اراد ان يضع لمسته الأخيرة بعد دخوله لأرض الملعب وكان بديل لموسى ماريقا في الدقيقة 86 وسجل الهدف الثالث وهي الثلاثية التي كانت في الدقيقة 89 بعد مرور ثلاث دقائق من دخوله الملعب.

ترتيب الهلال السعودي بسلم دوري روشن السعودي

وبهذا الفوز حصد نادي الهلال حامل اللقب، رصدة إلى 12 نقطه محققاً العلامة الكاملة بالفوز في أول أربع جولات، ليحتل المركز الثاني في دوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي) بفارق الاهداف عن مركز الأول وهوا نادي الشباب الذي متمسك بالصدارة.

وفي المقابل توقف رصيد نادي الوحدة عند 3 نقاط مما جعله يحتل بها المركز 12 في جدول الترتيب.

فرحة-ايغالو-مع-ياسر


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية